وقعت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" وويلز أوف أرابيا الوكيل الحصري لدوكاتي للدراجات النارية في مملكة البحرين مذكرة تفاهم وبذلك ينطلق مركز تجارب دوكاتي بحلبة البحرين الدولية والذي يعتبر الأول من نوعه في المنطقة

وتم توقيع مذكرة التفاهم من قبل كل من الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية والسيد عبدالرحمن المؤيد المدير التنفيذي دوكاتي للدراجات النارية في البحرين، وذلك الشهر الماضي ببرج صخير بحلبة البحرين الدولية وبحضور عدد من كبار المسؤولين من الطرفين.

وسينطلق مركز تجارب دوكاتي للدراجات النارية في حلبة البحرين ويعتبر الأول من نوعه في المنطقة، كما وسيكون للمركز مقر دائما في حلبة البحرين، وستقام 12 فعالية للمركز على مدار سنة كاملة على مضمار حلبة البحرين ويهدف المركز لتدريب سائقي الدراجات النارية وصقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم على القيادة الآمنة على المضمار وخارجه.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide