قدم المتسابق احمد بن عيسى سباقان رائعان حيث تمكن من الفوز بأول سباقين في الموسم الحالي لهذه البطولة المحلية والتي أقيمت بالفترة المسائية تحت الأنوار الرائعة.

السباق الأول

إجتاز المتسابق حمد بن عيسى مرحلة السباق الأول بسيارته هوندا سيفك بوقت 20 دقيقة و 49.652 ثانية في حين جاء المتسابق حسين كريمي بالمركز الثاني بعد الشيخ حمد متأخراً ب 23.554 بسيارته هوندا سي أر أكس فيما أنتزع المتسابق عبدالرحمن غلوم المركز الثالث على متن سيارته هوندا سيفك بفارق 33.819 ثانية عن حسين كريمي.

فيما حصل كل من رائد حمو (هوندا سي أر أكس), عبدالعزيز أشكناني (هوندا أس 2000) وصلاح صلاح الدين (هوندا سيفك) على المراكز الرابع إلى السادس على التوالي. فيما تم إقصاء المتسابق أليكس لوندون (بي أم دبليو الفئة الثالثة) وذلك لعدم إكماله اللفات المتطلبة منه.

"لم أتوقع بأن أفوز السباق الإفتتاحي للموسم. معظم السيارات كانت أسرع من سيارتي, لكن العزيمة والإصرار هي من دفعتني للفوز. أنا جداً سعيد لحصولي على هذة النقاط في بداية الموسم" احمد بن عيسى.

شاهد النتائج

السباق الثاني

حقق المتسابق حمد بن عيسى فوزا مستحقاً في السباق الثاني, حيث لم يتمكن كل من صلاح صلاح الدين و رائد حمو من بدأ السباق فيما خرج المتسابق عبدالعزيز أشكناني من السباق بعد خمس لفات.

أكمل حمد بن عيسى السباق في 20 دقيقة و 45.512 ثانية, فيما حقق المركز الثاني المتسابق عبدالرحمن غلوم المركز الثاني بعده ب 4.288 ثانية, والمركز الثالث كان من نصيب المتسابق حسين كريمي بعد عبدالرحمن ب 16.730 ثانية و خلفهم كان المتسابق أليكس لوندن بالمركز الرابع.

عبر المتسابق الشيخ حمد عن سعادته البالغة بخوض أولى جولات سباق ال BIC 2000 سي سي في الليل للمرة الأولى بعد ثمان سنوات.

شاهد النتائج

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide