مع العد التنازلي لاستضافة حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" لسباق الـ 1 FORMULA - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018 في الفترة من 6 حتى 8 أبريل المقبل، نكون على مشارف استضافة أكبر حدث سنوي رياضي في منطقة الشرق الأوسط.

كما وستكون أجواء الحلبة مليئة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات الجولة التي تمثل الاحتفال بالذكرى الرابعة عشرة لاستضافة مملكة البحرين لسباقات الفورمولا وان والذي سينطلق من خلاله أول سباق ليلي لهذا الموسم. وكالعادة الإثارة على المضمار لن تقتصر على سباق الجائزة الكبرى للفورمولا وان بل من خلال العديد من السباقات المساندة والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية.

الأطفال سيكون لهم نصيب كبير من المرح والترفيه، خاصة في خيمة الأطفال المخصصة لهم وذلك للأطفال تحت سن الـ 12 عام، وستكون خيمة الأطفال مخصصة لفعالياتهم وللأنشطة المقدمة لهم وذلك في قرية الفورمولا وان الترفيهية وستقسم لأربع أقسام وأبرزها عروض السيرك، والعروض المسرحية، القسم الثالث هو كاندي لاند والقسم الأخير منطقة الألعاب التفاعلية.

إلى جانب عدد من الفعاليات وأبرزها عروض رجل البالون والساحر القادم من سكوتلاند، وهو أحد أبرز الترفيهيين للأطفال خلال سباق جائزة البحرين الكبرى حيث قدم عروضه الممتعة على مدى أربع سنوات، فلا تفوتوا فرصة تعرف أطفالكم على بوب رجل البالون.

ورشة الفقاعات تقام هذه الورشة في خيمة الأطفال، هذا النشاط التفاعلي سيسمح للأطفال بإنشاء فقاعات سحرية باستخدام أدوات صديقة للبيئة، سيقوم المدربين بتعليم الأطفال كيفية تشكيل فقاعات مثالية بشكل صحيح! سوف يتعلم الأطفال أيضا كيفية استخدام أدوات مختلفة لإتقان الحيل لتشكيل الأحجام المتنوعة والأشكال من الفقاعات. سيقضي الأطفال بالتأكيد وقت رائع.

ماركي جاي يعتبر الفنان ماركي جاي أحد أبرز الكوميديين في المملكة المتحدة، فلا تفوتوا عروضه الكوميدية والساخرة خلال سباق جائزة البحرين الكبرى في خيمة الأطفال.

الجوكر هي مجموعة من المهرجين التفاعليين المضحكين والمرحين قادمين من المملكة المتحدة. لقد سافروا عبر أوروبا وهم يمتعون الأطفال والشباب من قلب ادنبره إلى باريس وميلان إلى روما. تتضمن فرقة جوكر مهاراتهم الرائعة في السيرك؛ والحركات البهلوانية، لا تفوتوا فرصة التقاط الصور التذكارية معهم.

مارو واليانسكي الممثل غريب الأطوار الذي يقدم عروضه الفكاهية بالكوميديا والموسيقى. لا تفوتوا حضور عروضه الساخرة والكوميدية في خيمة الأطفال في قرية الفورمولا وان، بالتأكيد ستبهر عروضه الصغار والكبار على حد سواء.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Pictures

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide