بدء وصول فرق البطولة العالمية WEC للمشاركة في "سباق بابكو للتحمل 6 ساعات "

بدأ سائقي وفرق البطولة العالمية للتحمل WEC للوصول لمملكة البحرين وذلك استعدادا للمشاركة في الجولة التاسعة والختامية من البطولة العالمية للتحمل، التي تستضيفها حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" وذلك نهاية هذا الأسبوع يومي الجمعة والسبت الموافق 17 و 18 نوفمبر وبقاء 4 أيام فقط تفصلنا عن سباق بابكو للتحمل 6 ساعات.

وكان في استقبال سائقي وفرق بطولة التحمل الذين وصلوا على متن رحلات مختلفة إلى مطار البحرين الدولي فريق الضيافة والاستقبال التابع لحلبة البحرين الدولية الذين رحبوا بقدوم سائقي والفرق إلى مملكة البحرين للمشاركة في منافسات سباق بابكو للتحمل 6 ساعات.

وانطلقت بالأمس اختبارات خاصة للسباق المساند بطولة كأس تحدي البورش GT3 الشرق الأوسط وذلك استعدادا لجولتها الافتتاحية التي تنطلق على هامش سباق بابكو للتحمل 6 ساعات.

وتستضيف البحرين الجولة التاسعة والختامية ضمن جولات بطولة العالم للتحمل التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات FIA” “وعلى خط الانطلاق ستنطلق ما يقارب 26 سيارة تتسابق للحصول على لقب جولة البحرين، وسيشارك في السباق أكبر وأشهر الفرق العالمية حول العالم مثل: تويوتا، بورش، فيراري، استون مارتن وفورد.

وسيشارك في سباق بابكو للتحمل 6 ساعات 4 فئات للسيارات LMP 1 ، LMP 2، LM GTE PRO و LM GTE AM. والتي تشارك فقط ضمن هذه البطولة، حيث أن فئة ال LMP سيارات سريعة جدا تفوق سرعتها سيارات الفورمولا وان. اما فئة LMP GTE، فهي سيارات رياضية وايضا مشاركة ضمن هذه البطولة كبورش ، فيراري، استون مارتون.

ويعد سباق بابكو للتحمل جماهير ومحبي رياضة السيارات بالكثير من الفعاليات الترفيهية لإمتاعهم طوال يومين، من الصباح وحتى المساء ويعد بعطلة نهاية أسبوع ممتعة لكل أفراد العائلة من حيث السباقات أو الفعاليات الترفيهية وخصوصا للأطفال فسيكون هناك عروض لفرق أستعراضية وعروض مسرحية متنوعة.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide