أيام قليلة تفصلنا عن سباق الـFORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018، والذي سينطلق في الفترة من6 حتى 8 أبريل المقبل، وكجولة ثانية من موسم بطولة العالم للفورمولا وان، وتتواصل العروض الترويجية عند شراء تذاكر "سابق النجوم".

وسيتمكن الجماهير من الحصول على هدايا قيمة مجانية وفورية عند شراء تذاكرهم للسباق من خلال مراكز بيع التذاكر التابعة للحلبة في مجمع الستي سنتر أو مجمع الأفنيوز وذلك من اليوم وحتى نهاية مارس الجاري، فلا تفوتوا هذه الفرصة.

وسيتمكن جميع حاملي تذاكر السباق من الاستمتاع بفعاليات طوال عطلة نهاية الأسبوع من سباقات دولية وسباقات مساندة، وجدول مزدحم بالفعاليات الترفيهية في قرية الفورمولا وان إلى جانب الحفلات الغنائية، عطلة نهاية أسبوع لا تفوت.

أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك بـ 150 دينار بحريني، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 دينار بحريني، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و60 دينار بحريني لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.

كما توجد هناك عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50%، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25% وذلك من 13 سنه حتى 17 سنة، طلاب الجامعة 10%، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على 25%، والمتقدمين في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على 25% تخفيض.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Pictures

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide