تبدأ اليوم المرحلة الثانية من العروض المبكرة على تذاكر سباق الـFORMULA 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018 والتي تطرحها حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط"، وذلك بخصم يصل لغاية 15% على تذاكر السباق.

ويستمر التخفيض لمحبي سباقات جائزة البحرين الكبرى والذي يصل إلى 15 % على تذاكر المنصة الرئيسية ومنصة المنعطف الأول و10 % على المنصات الأخرى لفترة محدودة فقط.

لذا سارع بحجز تذاكرك للاستفادة من أفضل عروض التخفيض، حالياً يمكن الحصول على التذاكر من خلال منصة بيع التذاكر التابعة لحلبة البحرين في مجمع الستي سنتر أو عبر الاتصال على الخط الساخن للحلبة 450000-17-973+.

وتتيح العروض المبكرة تخفيضاً على المدرج الرئيسي والمنعطف الأول بنسبة تصل لـ 15 %. وستكلف تذكرة المدرج الرئيسي 127.5 ديناراً فقط بدلاً من 150 دينار، فيما ستكون تذكرة المنعطف الأول بقيمة 85 ديناراً بدلاً من 100 دينار، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو والجامعة والفوز 10 % خصم على تذاكرها، منصة بتلكو ستكون 108 دينار بدل 120 دينار، 54 دينار لمنصتي الفوز والجامعة بدل 60 دينار.

ولن تقتصر جوانب المتعة والاثارة على سباق الفورمولا وان في جائزة البحرين الكبرى، بل ستشمل جوانب الترفيه خارج المضمار والتي تتميز بها حلبة البحرين الدولية ببرامجها الرائعة لجميع أفراد العائلة من أنشطة غير مسبوقة وسلسلة من العروض الموسيقية الحية من أفضل نجوم العالم.

ومن المقرر أن تقام جائزة البحرين الكبرى في الفترة من 6 إلى 8 أبريل المقبل وينطلق سباق البحرين كثاني جولة في تقويم الموسم الجديد للفورمولا1 للعام 2018، ليكون السباق الليلي الخامس التي تحتضنه الحلبة، والسباق الـ 14 لاستضافة حلبة البحرين الدولية لجولة من جولات بطولة العالم للفورمولا وان.

اشتر التذاكر

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide