نجح السائق بريطاني لاندو نورس في تحقيق مركز الانطلاق الأول لسباق الغد من بطولة الفورمولا 2 في جولتها الافتتاحية التي احتضنتها حلبة البحرين الدولية ضمن السباقات المصاحبة لجائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2018 بعد تصدره الحصة التأهيلية.

وحقق سائق فريق كارلين الزمن الأسرع في الأفضل في حصة التأهيل بواقع دقيقة و41.761 ثانية متفوقاً على مواطنه جورج راسل من فريق أي أر تي جراند بري الذي احتل المركز الثاني بفارق 0.062.

وينطلق سائق فريق داماس التايلندي الكسندر البون من قطب الانطلاق الثالث بعد أن تخلف عن صاحب الصدارة بفارق 0.089 ثانية فيما حل الهولندي نيك دي فاريس في المركز الرابع بفارق 0.119 ثانية.

ويقام السباق الأول من منافسات الفورمولا 2 عند الساعة الواحدة وعشر دقائق بعد ظهر الغد والمكون من 32 لفة.
يذكر أن فريق تريدنت وعبر سائقه ارجون مايني قد تصدر حصة التجارب الحرة الأولى من منافسات بطولة الاتحاد الدولي للفورمولا 2 والمقامة ضمن السباقات المصاحبة لجائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018 على حلبة البحرين الدولية.
وتمكن السائق الهولندي الواعد من تسجيل أفضل زمن في أولى فعاليات جولة البحرين بتحقيقه أسرع لفة بزمن دقيقة و44.549 ثانية على مضمار الجائزة الكبرى والبالغ طوله 5.412 كيلومتر، مكملاً 12 لفة خلال الحصة التي أمتدت لـ 45 دقيقة.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide