مرة أخرى اثبت السائق الألماني لاندو نوريس علو كعبه في منافسات بطولة الفورمولا 2 بعد أن حقق فوزاً ساحقاً في السباق الأول الذي أقيم بعد ظهر اليوم على حلبة البحرين الدولية ضمن منافسات الجائزة الكبرى لطيران الخليج 2018.

وبسط سائق فريق كارلين كامل سيطرته على السباق الذي انطلق فيه أولاً لينهي الحصة بزمن 57:46.206 متفوقاً على زميله في الفريق السائق البرازيلي سيرجي سيتي كامارا بفارق 8.321 ثانية.

وجاءت الأحداث الدراماتيكية باكراً في السباق قبل انطلاقته، حين علِق سائق فريق راشيان تايم، الروسي ارتيم ماركلوف على خط الانطلاق عند لفة التحمية ليرسل بعدها للبدء من منطقة الصيانة.

وساعدت الانطلاقة الرائعة لسائق كارلين على الهروب باكراً عن بقية منافسيه ليوسع الفارق لأكثر من 9 ثواني بعد اللفات التسع الأولى فقط الأمر الذي جنبه التأثر بوقفة الصيانة البطيئة نسبياً والتي جاءت بسبب تقطع اشتغال محركه قبل ان يواصل مسيرته دون مشاكل تذكر حتى نهاية مشواره الرائع في مشاركته الأولى بالبطولة.

وتضاءلت أي فرصه بوجود معركة على المركز الأول حين عانى أقرب السائقين إليه برايت جورج راسيل من انزلاق عجلاته عند الانطلاق تاركاً نوريس وحيداً في الصدارة.

وجاء الروسي ماركلوف في المركز الثالث بفارق 8.532 ثواني عن صاحب المركز الأول متفوقاً على سائق فريق داماس الكسندر البون الذي تخلف عن المقدمة بفارق 9.340 ثواني فيما اكمل السائقان جورج راسل من أي ار تي جراند بري ونيك دي فريس من فريق بيرتامينا بيرما عقد السائقين الستة الأوائل.

هذا ويقام السباق الثاني من منافسات الفورمولا 2 عند الساعة الثانية و15 دقيقة من بعد ظهر الغد.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide