تواصل التجارب الرسمية لبطولة الفورمولا2 انطلاقها على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" وذلك في يومها الثالث على التوالي وذلك استعدادا لجولتها الافتتاحية والتي ستنطلق كسباق مساند لسباق الـFORMULA 1 -جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 الذي سيقام في الفترة من 14 إلى 16 أبريل المقبل

وتمكن نيكولاس لتيفي سائق فريق دامس من تصدر اليوم الثاني للتجارب منهيا التجارب بتحقيق أسرع زمن وذلك في 1:40.541 ثانية، بينما جاء ثانيا سائق فريق روسيا تايم لوكا كيكيتو وذلك في 1:40.678 ثانية، وحل ثالثا زميله في الفريق ارتيم ماركلوف وذلك في 1:40.702 ثانية، رابعا جوردن كنغ سائق فريق أم بي موتورسبورت، خامسا سائق فريق بريما ريسنغ جارلز لكليرك، سادسا نورمان ناتو سائق فريق برتامينا اردين، سابعا وثامنا سائقا فريق أيه أر تي جراند بري الكسندر البون و نوبوهارو ماتسوشيتا، سائق فريق دامس حل في المركز التاسع اوليفر رولند وفي المركز العاشر سائق فريق ام بي موتورسبورت سيرجيو سيتي كمارا.

وشارك جميع سائقي البطولة البالغ عددهم 20 سائقا خلال التجارب التي تستمر حتى اليوم الجمعة. وسيتمكن حاملي تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى من حضور التجارب اليوم أيضا مجانا وذلك من الساعة 9 صباحا وحتى 5 مساء.

وتعتبر البطولة ذات المقعد الواحد على نطاق واسع المغذي الرئيسي الذي يمد الفورمولا وان بالسائقين والمواهب. انطلقت هذه البطولة منذ العام 2005، حيث أنها توفر مزيج من السرعة وامان وسيارات ذات تقنية عالية وأفضل المواهب الشابة في رياضة السيارات. كما وتوفر البطولة فرصة للسائقين الشبان لعرض وإظهار قدراتهم ومهاراتهم أمام فرق الفورمولا وان وهم يتنافسون على مضامير الحلبات العالمية.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Pictures

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide