اختتمت بالأمس التجارب الرسمية لبطولة الفورمولا2 والتي أقيمت على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" وذلك وذلك لثلاث أيام متواصلة واستعدادا لجولتها الافتتاحية والتي ستنطلق كسباق مساند لسباق الـFORMULA 1 -جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 الذي سيقام في الفترة من 14 إلى 16 أبريل المقبل.

وتمكن سائق فريق راباكس نيك دي فريس من تصدر التجارب في يومها الأخير محققا زمن وقدره 1:40.853 ثانية، وفي المركز الثاني سائق فريق داماس اوليفر رولند سائق فريق دامس وذلك في 1:40.590 ثانية، وثالثا سائق فريق أي أرت تي جراند بري نوبوهارو ماسوشيتا وذلك في 1:40.618 ثانية، رابعا سائق فريق دامس نيكولاس لتيفي، وخامسا انتونيو فوكو، سادسا الكسندر البون، سابعا جالرز ليكليرك، ثامنا نورمان ناتو، تاسعا شون قاليل، وفي المركز العاشر ارتيم ماركيلوف.

وتنطلق البطولة هذا الموسم بـ 20 سائق و10 فرق، وهذا العام هو الذكرى الـ 13 للبطولة والتي كان آخر سباق لها في جائزة البحرين الكبرى 2015، وخلال هذا الموسم تنطلق البطولة في 10 جولات وذلك في مختلف دول العالم، وتنطلق البطولة في جولتها الافتتاحية وذلك كسباق مساند لجائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Pictures

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide