تمكن لويس هاملتون من تحقيق فوزه الـ 70 وذلك بعد تمكنه من خطف المركز الأول على مضمار حلبة سوتشي الروسية ضمن سباق الجائزة الكبرى للفورمولا وان.

وتمكن هاملتون من إنهاء السباق في الصدارة حتى العلم المرقط محققًا فوزه الثامن هذا الموسم، ليرفع رصيده في ترتيب البطولة إلى 306 نقاط، مع العلم بأنه فوزه الثالث في روسيا بعد عامي 2014 و2015.

فالتاري بوتاس أحرز المركز الثاني على الحلبة التي حقّق عليها فوزه الأوّل في البطولة العام الماضي.

سيباستيان فيتيل تمكن من حصد المركز الثالث ضمن مراكز منصة التتويج إذ غادر روسيا برصيد 256 نقطة. وجاء زميله كيمي رايكونن وراءه في المركز الرابع إذ خاض الفنلندي سباقًا هادئًا عكس ماكس فيرشتابن وتقدّمه من المركز 19 إلى العشرة الأوائل في غضون اللّفات القليلة الأولى.

وبقيّ الهولندي على أرض الحلبة من دون توقف مع إحرازه لأزمنة تنافسيّة قبل قيامه بالتوقف في اللّفة 43 ليُنهي السباق في المركز الخامس.

سيارة ريد بُل الثانية أتت في المركز السادس مع دانيال ريكاردو الذي انطلق من المركز 18، إلا أنّ الأسترالي خسر بعض السرعة في النصف الأوّل من السباق إذ سارع فريقه إلى تغيير مقدمة سيارته أثناء قيامه بتوقفه.

شارل لوكلير تواجد في مراكز النقاط من جديد بإحرازه للمركز السابع أمام كيفن ماغنوسن. وقد أكمل ثنائي فورس إنديا ترتيب العشرة الأوائل مع إستيبان أوكون وسيرجيو بيريز على الترتيب.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide