تمكن البريطاني لويس هاملتون سائق فريق مرسيدس ايه ام جي بيتروناس اف 1 من الانطلاق من مركز الانطلاق الأول لأول سباق ليلي لهذا الموسم والذي انطلق على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات بالشرق الأوسط" ضمن منافسات اليوم الثاني من سباق الـ FORMULA 1 -جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015.

قدم نجم المرسيدس أربعة انطلاقات من المركز الأول خلال أربع جولات حتى الآن في هذا الموسم. هاملتون حقق أسرع لفة في دقيقة و32.571 ثانية في اللفة الأخيرة من التجارب التأهيلية. وثانيا الألماني سيباستيان فيتيل سائق فريق سيكوديريا فيراري وذلك في دقيقة و32.982 ثانية.

ونيكو روزبرغ سينطلق في سباق جائزة البحرين الكبرى خلف زميله في الفريق في المركز الثالث، جنبا إلى جنب مع كيمي رايكونن، وبالتالي تنافس شديد بين مرسيدس وفيراري.

روزبرغ تمكن من تحقيق أسرع زمن له وذلك في دقيقة و33.129 ثانية، ورابعا الفنلندي كيمي رايكونن سائق فريق فيراري وذلك في دقيقة و33.227 ثانية.

وأكد لويس هاملتون خلال مؤتمر صحفي قائلا:" لفاتي كانت جيدة وبالطبع أستطيع التحسن أكثر ولكنني ممتن جدا."

فريق ويليامز فيلتاري بوتاس والبرازيلي فيليبي ماسا سينطلقون من الصف الثالث من خط الأنطلاق، في حين ينطلق خلفهم سائق فريق ريد بول دانيال ريكاردو وسائق فريق فورس انديا نيكو هولكينبيرغ، سائق فريق تورو روسو كارلوس ساينز التاسع و رومان جروجان في المركز العاشر.

ومن المقرر أن ينطلق سباق جائزة البحرين الكبرى في 57 لفة يوم الأحد في 06:00 مساء.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide