تواصل حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" مفاجآتها المثيرة للجماهير ضمن حملتها الترويجية لسباق الـFormula 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018 والمقرر اقامتها في الفترة من 6 وحتى 8 ابريل المقبل.

وللمرة الأولى منذ انطلاق السباق في مملكة البحرين، تقدم الحلبة مزايا إضافية على تذاكر الجائزة الكبرى، إذ لا تقف الإثارة عند مشاهدة السباق والاستمتاع بالعروض الترفيهية فحسب، بل سيحصل حاملو التذاكر على فرصة الفوز بـ "باقة الفورمولا وان" وهي جائزة استثنائية فريدة تضاف على المميزات المعروفة التي تضمنها تذاكر السباق، إلى جانب إضافة فرصة خوض البعض لجولة مع سائق فورمولا وان، وتخصيص جوائز مباشرة عند الشراء من نقاط البيع المحددة.

ويحصل 20 سعيد حظ من حاملو تذاكر المنصة الرئيسية ومنصة اللفة الأولى على باقة تجربة الفورمولا وان وهي عبارة عن جولة بمضمار سباقات الفورمولا وان في حافلة مخصصة لهذا الغرض يوم الخميس إلى جانب جولة في البادوك يوم الجمعة من عطلة نهاية أسبوع السباق.

وسيتعرف الفائزون عن قرب على مسار سيارات الجائزة الكبرى وطريقهم منذ الانطلاق وحتى علم نهاية السباق في تجربة تضع الجماهير في أرض المعركة المرتقبة بين أشهر الفرق والمصنعيَن في عالم رياضة السيارات، هذا إلى جانب جولة البادوك في الخلف من مرائب الفرق وأمام مبانيهم ما يعطي الفرصة لرؤية السائقين ومنتسبي الفورمولا وان عن قرب أو حتى فرصة التصوير معهم إذا كنت محظوظاً.

جميع الفائزين بهذه الباقة يحضون بخوض التجربتين معاً إلى جانب العروض الترفيهية والحفلات الحيّة التي تشملها هذه التذاكر قبيل وأثناء السباق.

ليس هذا فحسب، بل ستتيح الباقة لخمسة من الفائزين بها "فرصة العمر" بالركوب مع أحد السائقين المحترفين لسباقات الفورمولا وان على متن احدى سيارات ماكلارين أو استون مارتن في جولة لا تعوّض ضمن برنامج "لفة بيريللي الساخنة".

ومن جانبها فإن المفاجآت مستمرة لدى نقاط البيع فقد خصصت الحلبة هدية مع كل تذكرة يتم شراءها من نقطتي البيع في مجمع سيتي سنتر البحرين أو مجمع الافنيوز. وللدخول في السحب على "باقة الفورمولا وان" ما عليكم سوى اقتناء تذاكركم قبل يوم الاثنين الموافق 2 أبريل المقبل على أن يتم الإعلان عن الفائزين يوم الثلاثاء الموافق 3 أبريل المقبل عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي والاتصال الهاتفي بسعداء الحظ.

اشتر التذاكر

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide