جولة اخرى من الاثارة والتشويق تنطلق مع الجولة الخامسة من "يوم السباقات الوطنية" والمقرر اقامتها على حلبة البحرين الدولية بالصخير، اليوم الجمعة. وتحتضن البطولة ثلاثة من أهم وأشهر المنافسات المحلية بمملكة البحرين وتشمل تحدي الحلبة 2000 سي سي وسباق البحرين للدراجات الناري (BMR) 600 وبطولة البحرين سوبر سبورت (BSSP) 125.

وتنطلق أولى الفعاليات المثيرة تحت سماء مشمسة عند الساعة الواحدة و20 دقيقة بعد الظهر على ان تنتهي البطولة عند الساعة الثامنة مساءاً وذلك على المضمار الداخلي الممتد بطول 2.55 كيلومتر والذي تزينه مساءاً الأنوار الكاشفة.

وتقيم بطولة تحدي الحلبة 2000 سي سي جولتها الخامسة من الموسم 2017/2018، على وقع منافسة شديدة للظفر بالسباق. انطلاقاً من جولة التجارب الحرة عند الساعة الثانية والنصف بعد ظهر الجمعة، متبوعة بالحصة التأهيلية عند الساعة الرابعة والنصف مساءاً يليها السباقين الأول عند الساعة السادسة و18 دقيقة والثاني عند الساعة السابعة و44 دقيقة مساءاً والمتكونان من 12 لفة للواحد.

ويطمح البطلان السابقان الشيخ سلمان بن عيسى بن ابراهيم آل خليفة والسائق رائد حمو بعد فوزيهما بسباقي الجولة الماضية، باستغلال حظوظهما الأبرز بالفوز في سباقي اليوم، على متن سيارتيهما البارزتان من طراز هوندا سيفيك.

ليس هذا وحسب، بل هناك المزيد من التشويق المنتظر، تتوعد به البطولة الوطني للدراجات النارية 600، من خلال جولتها الخامسة انطلاقاً من جولة التجارب عند الواحدة و55 دقيقة بعد الظهر، تليها جولة التأهيل عند الساعة الرابعة و5 دقائق وانتهاءاً باللفات الاثني عشر للسباقين الأول والثاني عند الساعة الخامسة و47 والساعة السابعة و12 مساءاً على التوالي.

وتشهد الجولة رغبة كبيرة لدى الدراج أحمد المعيني الذي يطمح في تكرار الانتصارات المبهرة له في الجولات الماضية لاسيما بعد الفوز بسباقي الجولة الرابعة ليكون المرشح الأبرز للفوز بالبطولة.

لقاء آخر مع المنافسة حديثة العهد على مضمار الحلبة الدولية ممثلة في بطولة البحرين سوبر سبورت 125. الفئة الجديدة على سباقات الدراجات النارية في المملكة.

وتنطلق بطولة البحرين سوبر سبورت عند الساعة الواحدة و20 دقيقة بعد الظهر بحصة التجارب ومن بعد المنافسات التأهيلية عند الساعة الثالثة و40 دقيقة فيما يقام السباق الوحيد لهذه المنافسات عند الساعة الخامسة و17 دقيقة مساءاً ويتكون من 8 لفات.

وكان سباق الجولة الماضية من البطولة قد شهد فوز السائق حسين الأسود والذي يتطلع لتكرار فوزه في سباق اليوم.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide