10 أيام فقط تفصلنا عن سباق الـFORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017، والذي سينطلق في الفترة من 14 حتى 16 أبريل الجاري، وكجولة ثالثة من موسم بطولة العالم للفورمولا وان وكأول جولة ليلية لهذا الموسم فلا تفوتوا حضور أكبر حدث رياضي واجتماعي وترفيهي في منطقة الشرق الأوسط و"عيشها ويانا"

ومؤخرا تم افتتاح مركز بيع التذاكر التابع لحلبة البحرين الدولية وذلك في مجمع السيف التجاري، في الجناح الغربي من مجمع السيف التجاري، إلى جانب مجمع الستي سنتر والذي يمكن من خلاله شراء تذاكر السباق.

وسيتمكن حاملي تذاكر السباق من الدخول مجانا لجميع الحفلات الغنائية وأبرزها حفلات يوم الجمعة 14 أبريل وتبدأ بحفل الدي جي ماتن، حفل ديميتري فيغاس ولايك مايك وحفل Klingande، إلى جانب حفلات يوم السبت 15 أبريل وذلك للفنان العالميان Enrique Iglessias و حفل الدي جي Steve Aoki.

إلى جانب جدول حافل بالسباقات الدولية والفعاليات الترفيهية فلا تفوتوا الاستمتاع في أكبر عطلة نهاية أسبوع في "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط"، وسارعوا لشراء تذاكركم.

أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك بـ 150 دينار بحريني، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 دينار بحريني، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و60 دينار بحريني لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Pictures

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide