تستضيف حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" معرض السيارات "زلزال" وذلك على هامش استضافتها لمهرجان بابكو البحرين للجي تي GT والذي ينطلق نهاية هذا الأسبوع يومي الجمعة والسبت 30 نوفمبر و1 ديسمبر.

ويقام معرض السيارات "زلزال" في مواقف السيارات بحلبة البحرين الدولية رقم 7 و8 وذلك يوم الجمعة 30 نوفمبر، ومن المتوقع مشاركة 2000 سيارة وذلك من جميع دول الخليج، فهناك مشاركة من البحرين، الإمارات، السعودية، الكويت وعمان ومشاركة من 61 نادي للسيارات، ويعتبر هذا المعرض من أكبر معارض السيارات في الشرق الأوسط.

وجدير بالذكر أن ان معرض زلزال يقام للمرة الرابعة على التوالي في حلبة البحرين الدولية والذي يقام بتنظيم من بحرين كاستم تيم، ويقام لأول مرة كحدث مصاحب لسباق عالمي، فلا تفوتوا فرصة حضور أكبر معرض للسيارات خلال المهرجان.

ويشهد مهرجان البحرين للجي تي مجموعة من الفئات المختلفة عالية المستوى لسباقات الـGT وعلى رأسها البطولة المستحدثة من الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" وتحديداً بطولة "كأس GT للأمم" إلى جانب سباقات شيّقة أخرى كنهائي العالم "سارو GT4"، علاوة على الحدث البارز تحدي البحرين للسيارات الكلاسيكية مما يجعل من مهرجان GT البحرين احتفالاً دولياً بارزاً في المنطقة. وتعتبر بطولة "كأس GT للأمم" الحدث الرئيسي للمهرجان بقيادة سائقين قادمين إلى حلبة البحرين الدولية من مختلف دول العالم كل يسعى لتحقيق المجد باسم بلاده.

ويبلغ سعر تذكرة مهرجان بابكو البحرين للجي تي بـ 5 دينار بحريني فقط للكبار ومجانا للأطفال دون الثانية عشرة. وستمنح التذاكر صاحبها فرصة التواجد في الحلبة طوال يومي السباق الذي سيستمر من الصباح حتى المساء في متعة وإثارة السباقات الدولية المشاركة في السباق بالإضافة لإمكانية التواجد في منطقة البادوك والتي ستكون مفتوحة مع فرصة الالتقاء بالسائقين والفرق المتنافسة والحصول على التواقيع التذكارية.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide