22 يوما فقط على انطلاق السباق بـ 22 من أسرع وأكثر السيارات تقدما من الناحية التكنولوجية في العالم وذلك في حلبة البحرين الدولية في الصخير.

اليوم، نحن نركز على واحد من السائقين الأكثر شعبية في هذه الرياضة، بطل العالم السابق البريطاني جنسون باتون سائق سيارة رقم (22) لفريق مكلارين.

اشتري تذاكر

حقائق عن جنسون باتون
الجنسية: بريطاني
مسقط رأسة: فروم، سومرست، إنجلترا
العمر: 36
فريق الحالي: ماكلارين هوندا
سيارة رقم: 22
شارك في سباقات الفورمولا وان: 284
أفضل ما حققه: 15 فوزا بما في ذلك بطولة العالم لعام 2009
رصيد نقاطه حتى الآن: 1214

جنسون باتون في البحرين

جنسون باتون على مضمار سباق الجائزة الكبرى في حلبة البحرين الدولية:

"مضمار حلبة البحرين رائع ليلا تحت الأضواء. هناك مزيج مميز من الزوايا في هذه الحلبة حقا انها متعة للقيادة، ".

على المضمار

نتيجة السباق: لم يبدأ
التأهيلات: 20 (لا يوجد وقت)
لم يتمكن جنسون باتون من بدأ سباق جائزة البحرين الكبرى بعد أن تم الكشف عن مشكلة في نظام استعادة الطاقة لسيارته الماكلارين هوندا فورمولا 1.

وعلق باتون ما بعد السباق:

"من الواضح أن كان يوما مخيبا للآمال لوضع حد لنهاية الأسبوع مخيبة للآمال.

"ومع ذلك، على الرغم من أنني غير قادر على تحقيق ما طمحت له، وعدم التمكن من بدء سباق اليوم على الإطلاق، إلا أنه من الواضح أن سيارتنا آخذة في التحسن، وهذا هو الخبر السار بالنسبة لنا جميعا.

واضاف "هذا نتيجة الكثير من العمل الشاق. على وجه الخصوص، وأنا أريد أن أقول شكرا لجميع أعضاء الفريق في المرآب، الذي كان يعمل بشكل لا يصدق بجد طوال عطلة نهاية الأسبوع. التزامهم وروح الفريق مثير للإعجاب بشكل كبير، وأنا أعلم أننا سوف نحصل على المكافآت التي يستحقونها في النهاية ".

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide