أعلنت حلبة البحرين الدولية عن الفائز بأحدث سيارات جاغوار كوبيه الرياضية من نوع F- type وهو البولندي رفال ماز وذلك ضمن الحملة الترويجية لسباق لـFORMULA 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015.

وتم إعلان الفائز بالسيارة خلال الحفل الغنائي للفرقة العالمية الشهيرة “The Vamps” والدي جي “Otto Knows” وذلك 11 أبريل، والذي لاقى إقبالا كبيرا من الجماهير بلغ حوالي 4000 شخص من حاملي تذاكر السباق، واستمتعوا بالحفل الغنائي للفرقة العالمية والدي جي الشهير والذي أقيم في المنطقة الترفيهية لحلبة البحرين الدولية.

ومن جانبه أكد الفائز بسيارة الجاغوار البولندي رفال ماز والمقيم في قطر قائلا:" سعيد جدا بفوزي بسيارة الجاغوار كوبيه، ومتحمس كثيرا لحضور سباق الفورمولا وان في البحرين نهاية هذا الأسبوع."

وتقام هذه الفعاليات كجزء من الحملة الترويجية “Race Fever” ترويج للسباق بإقامة عدد من الفعاليات والحفلات الغنائية قبل السباق المقرر أن يقام في الفترة من 17 حتى 19 أبريل الجاري، والذي سينطلق كجولة رابعة من بطولة العالم للاتحاد الدولي (فيا) للفورمولا وان 2015.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide