أعلنت حلبة البحرين الدولية وشركة طيران الخليج ـ الناقلة الوطنية لمملكة البحرين ـ بالأمس عن استعداداتهما لاستضافة FORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2016، مع بدأ العد التنازلي للسباق حيث يفصلنا عنه 42 يوما ومحتفلين بالذكرى الثانية عشرة لاستضافة سباق الفورمولا وان خلال مؤتمر صحفي أقيم في حلبة البحرين الدولية والذي تحدث فيه كل المدير التنفيذي للشؤون التجارية بحلبة البحرين الدولية شريف المهدي والسيد أحمد جناحي القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري لطيران الخليج.

أشتر تذاكرك

كما كشفت حلبة البحرين الدولية عن الفعاليات العديدة التي ستقام خلال سباق الجائزة الكبرى، مدشنة الشعار الرسمي للسباق "قمة الإثارة".

وتستضيف حلبة البحرين الدولية الجولة الثانية لبطولة العالم للفورمولا وان لموسم 2016 والمنظمة من الاتحاد الدولي للسيارات والتي ستقام في الفترة من 1 – 3 أبريل المقبل، وذلك بعد النجاح المبهر التي سجلته في غضون السنوات الماضية من استضافتها لجولات بطولة العالم للفورمولا وان. وينطلق أيضا سباق هذا العام كسباق ليلي للعام الثالث على التوالي.

وأكد شريف المهدي المدير التنفيذي للشؤون التجارية بحلبة البحرين الدولية قائلا "سباق الـFORMUAL 1- جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2016 ينطلق قريبا، وستتركز أنظار العالم على مملكة البحرين خلال الأسابيع المقبلة، ونحن متحمسون للغاية لاستضافة السباق الذي ينتظره الجماهير في حلبة البحرين الدولية، إلى جانب الملايين الذين يتابعون السباق من مختلف أنحاء العالم عبر شاشات التلفاز"

"على مدى العامين الماضيين، استمتعنا بسباقين تحت الأضواء والذين كانوا مليئين بالإثارة والتحدي من بداية السباق وحتى النهاية. هذا ألهمنا لشعار السباق، "قمة الإثارة"، ونحن نتطلع إلى المزيد من الإثارة في سباق هذا العام.

"نحن ندعو الجميع ليكونوا جزءا من نهاية أسبوع السباق في الفترة من 1 – 3 أبريل المقبل."

ومن جانبه أكد أحمد جناحي القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري طيران الخليج قائلا: "لا زالت طيران الخليج تلعب دورها كراعي رسمي لسباق الـFORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج منذ انطلاقته التاريخية على أرض المملكة في العام 2004 كأول سباق للفورمولا 1 يقام في منطقة الشرق الأوسط.

ويسعدنا أن نتعاون مجدداً مع حلبة البحرين الدولية في النسخة الثانية عشرة للسباق؛ ضمن سعينا لخدمة المملكة ودعم نموها الاقتصادي وزيادة الوعي بكل ما تقدمه البحرين من عوامل جذب سياحية واقتصادية. وبوصفنا الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، تمثل رعاية السباق فرصة لنا لتسهيل نقل الزائرين للبحرين ولمنحهم الفرصة لتجربة ضيافتنا العربية الأصيلة التي نشتهر بها. إننا مسرورون لكوننا جزءاً من سباق هذا العام تحت عنوان: قمة الإثارة."

أشتر تذاكرك

22 سيارة على خط الانطلاق على مضمار حلبة البحرين الدولية الذي يشتمل على 57 لفة وسينطلق السباق في 06:00 مساء يوم الأحد (3 أبريل). التصفيات يوم السبت (2 أبريل) تبدأ في نفس الوقت، في حين تنطلق التجارب الحرة الثالثة لمدة ساعة 3:00 مساء حتى 04:00 مساء. يوم الجمعة (1 أبريل)، وتنطلق التجارب الحرة الأولى من 02:00 مساء حتى 03:30 مساء، وبعد ذلك تنطلق التجارب الحرة الثانية مساء من 06:00 حتى 07:30.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide