تطرح حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" تذاكر مهرجان بابكو البحرين للجي تيGT للبيع، والذي سينطلق في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 1 ديسمبر، ويفصلنا عنه 30 يوما فقط.

ويبلغ سعر تذكرة مهرجان بابكو البحرين للجي تي 5 دينار بحريني فقط للكبار من عمر12 سنه فما فوق ومجانا للأطفال أقل من 12 عام، ولمدة يومين كاملين من المنافسة والإثارة بين البطولات المشاركة إلى جانب الفعاليات الترفيهية الممتعة التي ستوفر أجواء مليئة بالمرح والترفيه لكامل أفراد العائلة والتي سيتم الإعلان عنها قريبا.

ويشهد مهرجان البحرين للجي تي مجموعة من الفئات المختلفة عالية المستوى لسباقات الـGT وعلى رأسها البطولة المستحدثة من الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" وتحديداً بطولة "كأس GT للأمم" إلى جانب سباقات شيّقة أخرى كنهائي العالم "سارو GT4"، علاوة على الحدث البارز تحدي البحرين للسيارات الكلاسيكية مما يجعل من مهرجان GT البحرين احتفالاً دولياً بارزاً في المنطقة. وتعتبر بطولة "كأس GT للأمم" الحدث الرئيسي للمهرجان بقيادة سائقين قادمين إلى حلبة البحرين الدولية من مختلف دول العالم كل يسعى لتحقيق المجد باسم بلاده.

كما يوجد هناك عدد من العروض المخفضة على تذاكر المهرجان وأبرزها حصول طلاب المدارس من 13 وحتى 17 عام على خصم يصل إلى 50%، طلاب الجامعة خصم يصل إلى 25%، ذوي الاحتياجات الخاصة 25%، كبار السن من 60 عاما وأكثر 25 %.

اشتر النذاكر

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Pictures

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide