يتواصل العد التنازلي لاستضافة سباق الـFORMULA 1-جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018 في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" كما يستمر التخفيض المقدم للأطفال والبالغ 50 % على جميع تذاكر السباق إلى جانب عدد كبير من الفعاليات الترفيهية المخصصة لهم وذلك في الفترة من 6 حتى 8 أبريل المقبل.

وسيحصل الأطفال من عمر 3 سنوات حتى 12 سنة على تخفيض يبلغ 50% على جميع تذاكر السباق، أما الأطفال أقل من 3 سنوات سيدخلون الحلبة مجانا، الأطفال من 13 حتى 17 سنة سيحصلون على تخفيض بـ 25 % على جميع تذاكر السباق.

أمنحوا أطفالكم ترفيها أكثر متعة خاصة في خيمة الأطفال المخصصة لهم وذلك للأطفال تحت سن الـ 12 عام، وستكون خيمة الأطفال مخصصة لفعالياتهم وللأنشطة المقدمة لهم وذلك في قرية الفورمولا وان الترفيهية وستقسم لأربع أقسام وأبرزها عروض السيرك، والعروض المسرحية، القسم الثالث هو كاندي لاند والقسم الأخير منطقة الألعاب التفاعلية.

وتتواصل العروض الترويجية عند شراء تذاكر "سابق النجوم" وسيتمكن الجماهير من الحصول على هدايا قيمة مجانية وفورية عند شراء تذاكرهم للسباق من خلال مراكز بيع التذاكر التابعة للحلبة في مجمع الستي سنتر أو مجمع الأفنيوز وذلك حتى نهاية مارس الجاري، فلا تفوتوا هذه الفرصة.

كما توجد هناك عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50%، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25% وذلك من 13 سنه حتى 17 سنة، طلاب الجامعة 10%، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على 25%، والمتقدمين في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على 25% تخفيض.

اشتر التذاكر

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide