أعلنت حلبة البحرين الدولية في ختام سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان يوم أمس أن عدد الجماهير التي حضرت أكبر حدث رياضي واجتماعي في الشرق الأوسط بلغ 95 ألف شخص في الأيام الثلاثة للسباق التي امتدت من 6 إلى 8 أبريل 2018.

من جانبه أكد عارف رحيمي رئيس مجلس إدارة حلبة البحرين الدولية قائلا:

" أهنئ الألماني سيباستيان فيتيل سائق فريق سكوديريا فيراري على الفوز المتميز في سباق اليوم ضمن السباق الليلي الرائع هنا في حلبة البحرين الدولية. مع الحضور الجماهيري الرائع البالغ عدده 33 ألف شخص اليوم 95 ألف شخص خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتم الإعلان عن زيادة نسبة البيع للبادوك بنسبة 15 % عن العام الماضي.

"وشهدت نهاية هذا الأسبوع أن ليبرتي أعلنت عن أهدافها في الفورمولا وان، ونحن ندعم بشكل كبير هذه الأهداف التي تقرب المشجعين من رياضة السيارات وقد رأينا بالفعل أولى هذه العلامات وذلك خلال نهاية هذا الأسبوع، وعلى وجه الخصوص نحن فخورون أن البحرين تم اختيارها لتكون موطن لإطلاق برنامج لفات بيريللي السريعة والتي كانت تجربة رائعة لأولئك المشجعين المحظوظين، ونحن نؤمن بأن هذه مجرد البداية وعصر جديد للفورمولا وان حيث يحتل المشجعون الصدارة في هذ الرياضة."

"أتقدم بالشكر الجزيل لأولئك الذين ساهموا في نجاح عطلة نهاية الأسبوع، من الفريق هنا في حلبة البحرين الدولية، إلى فرق السباق وزملائنا في الاتحاد الدولي للسيارات وإدارة الفورمولا وان، وبالطبع الجماهير".

وأضاف الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية قائلا:

"أهنئ جميع من ساهموا في النجاح الباهر لعطلة نهاية الأسبوع المذهلة."

" وخلال عطلة نهاية الأسبوع شهدنا الكثير من التحدث حول مستقبل الفورمولا وان وأؤمن أيضا بأهمية تاريخها الطويل فقبل خمسين عاما من الآن فقدنا الأسطورة جيم كلارك بطل العالم للفورمولا وان لمرتين فهو مثال رائع للرياضة وبدون شك قدوة للأجيال المستقبلية في رياضة السيارات."

"بعد عطلة نهاية أسبوع أخرى من السباقات والترفيه أشكر جميع المشاركين على تحقيق هذا النجاح الذي لا يمكن أن يكون ممكنا بدون دعم الوزارات والهيئات الحكومية لذلك نشكر لهم جهودهم، كما أشكر فريقي هنا في حلبة البحرين الدولية على العمل بلا كلل على مدار الأشهر الماضية للاستعداد لهذا الحدث الكبير، وأخيرا الدعم الهائل من شركائنا ورعاتنا وجماهيرنا".

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide