جماهير وعشاق الفورمولا وان على موعد مع الترفيه والتحدي والإثارة في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" وذلك من خلال انطلاق سباق الـ 1 FORMULA -جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018 والذي ستنطلق أولى فعالياته من يوم الخميس 5 أبريل حتى يوم الأحد الموافق 8 أبريل.

وسيستمتع جماهير سباق الفورمولا وان الكبار والصغار على حد سواء بجدول حافل من الفعاليات الترفيهية في قرية الفورمولا وان، حيث ستمتلئ بأجمل العروض الفنية والفرق الاستعراضية والحفلات الغنائية.

فورمولا1 Fanzone

فورمولا1 Fanzone هو المكان حيث يلتقي المشجعين بنجومهم من سائقي وأبطال الفورمولا وان ونهدف بذلك إلى كسر الحواجز بين السائقين والمشجعين، ولزيادة الإثارة في السباقات خلال عطلة نهاية الأسبوع. تستضيف Fanzone مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تجذب المشجعين ومحبي رياضة الفورمولا وان.

فورمولا1 Esport

فورمولا 1 Esports هي عبارة عن فعالية تجمع بين 9 من المتنافسين وذلك ضمن اللعبة الرسمية للفورمولا وان على مضمار الجائزة الكبرى، وأسرع 10 فائزين خلال اليوم سيحصلون على جولة في ممرات الصيانة، وستستمر المنافسة طوال عطلة نهاية الأسبوع وذلك للتنافس والفوز على الرابح العام الماضي بريندون ليق وربح عدد من الجوائز القيمة.

تحدي وقفة الصيانة

تحدي وقفة الصيانة يمنح ثلاثة فرق مكونة من 6 مشجعين فرصة التنافس بينهم وذلك من خلال تغيير إطارات بيريللي على سيارة الفورمولا وان، وتقام مسابقة يوميا لأفضل ثلاثة فرق وسيتمكنون من الحصول على فرصة جولة في ممرات الصيانة، وسيقوم أحد فرق الفورمولا وان بعرض تجريبي للمشجعين عن كيفية تبديل الإطارات.
تحدي اللياقة
في تحدي اللياقة يمكن للمشجعين تعلم كيفية إعداد سائقي الفورمولا وان لخوض السباق، واستكمال عدة أنشطة لمعرفة مدى ملاءمتهم للسباق بالمقارنة مع سائق فورمولا وان، بعد الانتهاء، سيحصل جميع المشاركين على درجاتهم وذلك في وسائل الاتصال الاجتماعي. الشخص الذي يحصل على أكبر عدد من الإعجابات على الشبكات الاجتماعية سيتم منحة جائزة.

منافسات كرة السلة الثلاثية

وسيتمكن جماهير سباق الفورمولا وان من المشاركة ضمن منافسات كرة السلة الثلاثية 3*3 وذلك بتنظيم من الاتحاد البحريني لكرة السلة ضمن أبرز الفعاليات الترفيهية في قرية الفورمولا وان خلال سباق جائزة البحرين الكبرى وذلك في منصة كبيرة تحتوي على نصف ملعب لإقامة المنافسات، فلا تفوتوا فرصة المشاركة في منافسات كرة السلة الثلاثية.

سباق الـ FORMULA 1 -جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018، يأتي مجددا ليؤكد بأنه ليس تنافسا قويا وممتعا على المضمار عبر سيارات الفورمولا وان فقط، بل هو منظومة متكاملة من المتعة والترفيه والتشويق للجميع، وفرصة للأفراد والعائلات لتعيش أجواء لا تتكرر قبل انطلاق الحدث العالمي وأثناء إقامة فعالياته في حلبة البحرين الدولية.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide