انطلقت مؤخرا على مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتنج الجولة السابعة من بطولة سودي سبرنت للكارتنج وذلك الجمعة الماضية وبمشاركة كبيرة من نخبة السائقين يبلغ عددهم 18 سائقا مشاركا، كما ستنطلق الجمعة الموافق 6 مايو المقبل الجولة الختامية لبطولتي الكارتينج روتاكس موجو ماكس و بطولة سودي سبرنت.

وخلال التأهيلات تمكن علي بسلر من تصدرها، وثانيا حسين حسن، ثالثا عبدالله بوهندي ورابعا تاريان بودس، أما السباق الأول للجولة السابعة فتمكن من تصدرها علي بسلر وأنهى السباق المكون من 11 لفة في 13 دقيقة و 37.179 ثانية، في المركز الثاني عبدالله بوهندي وذلك بفارق 0.972 ثانية، في المركز الثالث خالد الساعي وذلك في 13 دقيقة و 38.566 ثانية، رابعا حسين حسن، في المركز الخامس احمد ابراهيم، سادسا تاريان بودس، في المركز السابع كاريغ وود، ثامنا حسين الخطيب، تاسعا أبو بكر علي، في المركز العاشر عبدالهادي قاسم.

أما السباق الثاني للجولة السابعة فتصدره في المركز الأول خالد الساعي وذلك بعد أن أنهي 11 لفة في 13 دقيقة و35.097 ثانية، في المركز الثاني عبدالله بوهندي وذلك بفارق 0.175 ثانية، في المركز الثالث علي بسلر وذلك في 13 دقيقة و 35.374 ثانية، رابعا احمد ابراهيم، خامسا حسين الخطيب، في المركز السادس تاريان بودس، في المركز السابع انتوني جينوشيو، ثامنا عابد فرج، في المركز التاسع عبدالهادي قاسم، وفي المركز العاشر أبو بكر علي.

أما بطولة سودي سبرنت فيتصدرها علي بسلر برصيد 280 نقطة، المركز الثاني خالد الساعي برصيد 272 نقطة، وفي المركز الثالث عبدالله بوهندي وذلك برصيد 271 نقطة.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide