2 أيام

على سباق جائزة البحرين الكبرى ٢٠٢٤

سباق جائزة البحرين الكبرى ٢٠٢٤

آخر المعلومات

تحتفل حلبة البحرين الدولية بمرور 20 عاماً على سباقات الفورمولا وان العام المقبل، حيث سينطلق السباق التاريخي كجولة افتتاحية لموسم 2024، إلى جانب انطلاقه يوم السبت وذلك لأول مرة على الاطلاق في موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط في الفترة من 29 فبراير إلى 2 مارس 2024.

المزيد

الضيافة

ونظرًا للطلب الاستثنائي على قاعات الضيافة، واصلنا توسيع عروض الضيافة ، فهذا العام، يسعدنا أن نقدم قاعة ذا دوم بالتعاون مع تجارب الفورمولا وان، إضافة إلى قاعة الأبطال، وتم إطلاقهما بعد الطلب الكبير على قاعات الضيافة لسباق الجائزة الكبرى، بالإضافة إلى ذلك، تتوفر أفضل مستويات الضيافة العالمية في نادي البادوك، يرجى ملاحظة أن قاعات الشركات لعام 2024 قد تم بيعها بالكامل الآن.

المزيد
اشتر تذاكر الضيافة

مرافقنا

2 أيام

على سباق جائزة البحرين الكبرى ٢٠٢٤

" alt="">

نظرة عامة

من المعروف ان حلبة البحرين الدولية تتمتع بمرافق متميزة تجعل سباق جائزة البحرين الكبرى البحرين أهم وأكبر حدث في منطقة الشرق الاوسط، ومهما كانت الفعالية التي تطمح اليها فإن حلبة البحرين الدولية لديها الاستعداد والكفاءات التي تمكنها من تحقيق كل الفعاليات بمختلف أنواعها.

برج الصخير

يقع في قلب الإثارة في الحلبة ويوفر برج الصخير من خلال شرفته الدائرية التي تزودكم بزاوية 360 درجة لمشاهدة مناظر رائعة لجميع الفعاليات. وأصبح برج الصخير رمزًا من رموز مملكة البحرين. وقد تم بناءه على قدر عالي من الفخامة والجودة وهو نقطة مركزية في حلبة البحرين الدولية.

نادي البادوك

هو مبنى متعدد القاعات ويقع أعلى مرائب فرق الفورمولا وان ويطل على مضمار الفورمولا وان ويضم ست قاعات متصلة وهو مثالي للمعارض أو حفلات العشاء أو أي حدث واسع النطاق وهو مجهز بالكامل لضمان نجاح جميع الفعاليات.

قاعات ضيافة الشركات

توفر قاعات ضيافة الشركات موقعاَ فريدًا من الدرجة الأولى لضيوف "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

تقع في موقع استراتيجي في أعلى المدرج الرئيسي في حلبة البحرين الدولية، ويمكن الاستمتاع بالقاعات الفاخرة البالغ عددها 34 خلال أهم وأبرز السباقات والفعاليات الدولية أو لفعاليات الأعمال الأخرى.

توفر كل قاعة عرضًا مذهلاً لأهم أجزاء الحلبة، بما في ذلك خط الانطلاق والنهاية، ومنصة تتويج الفائزين.

يمكن لكل قاعة أن تسع ما لا يقل عن 15 شخصًا و 24 شخصًا كحد أقصى، وذلك مع خدمة تقديم الطعام من فئة خمس نجوم وسيستمتع الضيوف بكرم الضيافة في حلبتنا العالمية.

مجمع الواحة

يتكون مجمع الواحة من 12 قاعة خاصة ويقع في وسط الحلبة، تحتوي كل قاعة على شرفة خاصة ومنطقة مخصصة لتقديم الطعام ومرافق خاصة، قاعات الواحة مجهزة بأعلى المعايير التي تتوقعها من حلبة البحرين الدولية.

المركز الاعلامي

تتطلب بطولة العالم للفومولا وان تواصل مباشر مع العالم يجب أن يكون بنفس سرعة سيارات السباق، وهذا المستوى من التكنولوجيا هو ما يوفره المركز الاعلامي لحلبة البحرين الدولية في مبنى مصمم بشكل جميل يتوافق مع الشكل والوظيفة بشكل مثالي. إذا كان لديك فعالية تتطلب اتصالات عالمية فإن مركزنا الاعلامي هو مكانك المثالي.

أجنحة ضيافة الفرق

صُممت هذه الأجنحة خصيصًا لإستيعاب جميع فرق الفورمولا وان عند قدومهم للتسابق في حلبة البحرين الدولية، وهي اجنحة خاصة موجودة في مبني الضيافة، وخارج فعاليات السباق فهي توفر غرف التدريب والتهيئة بامتياز. تم تجهيز جميع أجنحة الضيافة بالمطابخ ودورات المياه وتشمل منطقة رواق أمامية للإستمتاع بالأجواء الفريدة لحلبة البحرين الدولية .

المنطقة الترفيهية

تقع خلف المدرج الرئيسي وهي منطقة ضخمة مخصصة للمتاجر والمبيعات خلال أيام السباق، وتحتوي المنطقة الترفيهية على محلات الترفيه والبضائع وتعتبر المكان المثالي لجذب انتباه الجماهير الذين يحضرون فعاليات السباق. خلال الأيام التي لا توجد فيها سباقات فإن المنطقة تكون مساحة مفتوحة متوفرة داخل حدود حلبة البحرين الدولية وهي مجهزة بالكامل بدورات مياه عامة ومنافذ للطاقة الكهربائية بالإضافة الى مساحة واسعة لمواقف السيارات. إنها المكان المثالي للحفلات والمناسبات الكبيرة في الهواء الطلق.

Our Venues

" alt="">

Overview

Recognised as one of the largest exhibition venues in the Middle East, Bahrain International Circuit’s outstanding facilities reflect the diverse nature and edgy style of the kingdom. No matter what type of event or activity you have in mind, Bahrain International Circuit is ready to cater to your needs and help you achieve your goals.

Sakhir Tower

Situated at the heart of the excitement inside the first corner of the circuit, the Sakhir Tower, with its 360° balcony gives magnificent views of all the action and has become an icon for the Kingdom of Bahrain. Built with luxury and quality in mind, it is the centre piece of BIC and an ideal location for that truly special function.

View Venue

Paddock Club

Spacious, well equipped and lined with glass walls letting in lots of natural light, the Paddock Club is a multi-purpose building. Located above the Formula One Pit Lane and comprising six linked studios, it is ideal for exhibitions, gala dinners or any large-scale event. And comes fully equipped to ensure your event runs like clockwork.

View Venue

Corporate Lounges

The Corporate Lounges offer a unique, first-class setting for visitors to the “Home of Motorsport in the Middle East”.
Strategically located at the upper-most level of BIC’s Main Grandstand, the 34 luxurious units can be enjoyed during the biggest international motor races or for major business events.
Each lounge delivers a stunning view of the most crucial parts of the circuit, including the start and finish lines, the main straight, the Formula 1 Pit Lane, and the winners’ podium.
They can each occupy a minimum of 15 persons and a maximum of 24, and they come with five-star catering and the warmest hospitality.

View Venue

Oasis Complex

The Oasis complex comprises 12 individual suites and is located in the centre of the circuit. Each suite comes with a private balcony, a dedicated serving area and private toilet facilities. The Oasis Suites are equipped and furnished to the high-standards that you would expect from BIC.

View Venue

Media Centre

The FIA Formula One World Championship demands communication links to the world that have to be every bit as fast as the cars. It is this level of technology that the BIC Media Centre provides in a beautifully designed building that matches form and function perfectly. If your event requires global communications, then the Media Centre is the ideal location.

View Venue

Team Hospitality Suites

Purpose-built to accommodate all the Formula One teams when they visit Bahrain, the Team Buildings comprise individual suites. Outside of race events, they make for ideal training and briefing rooms. These intimate management suites, where team and engineering decisions are made, are all equipped with kitchens and restrooms, and include a front refreshment porch area for soaking up the atmosphere of BIC’s unique venue.

Entertainment Plaza

Located behind the Main Grandstand, the entertainment plaza is a huge area set aside for commercial trade during a race event. It’s the centre for refreshment, entertainment and merchandise and the ideal place to catch the attention of spectators attending a race meeting. During non-race days it is the largest open space available within the BIC boundary walls and comes fully equipped with public toilets, power outlets, and ample parking space. It is the ideal place for concerts and large outdoor events.